كلوب عن سيميوني: لا أعلم هل شاهد المباراة بأكملها؟ كان مشغولا بإثارة الجماهير



خسر فريق ليفربول أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو.

وتحدث يورجن كلوب كثيرا عن اللقاء حسب الموقع الرسمي لفريق ليفربول: "لا أعلم الآن كيف سيكون الوضع في مباراة الإياب، ولا أعلم ما إذا كان دييجو سيميوني قد شاهد المباراة بأكملها اليوم أم لا، فهو كان مشغولًا بإثارة حماس الجماهير معظم الوقت".

وأضاف كلوب: "في مباراة الإياب ستنقلب الآية وسيكون الدعم الجماهير الأكبر من نصيبنا نحن، وهذا سيغير الكثير من الأمور. نحن نتحدث دائمًا عن تأثير أجواء الملاعب كآنفيلد على نتائج المباريات، واليوم لمسنا ذلك في هذا الملعب، لقد ظهر بحث الجماهير عن الفوز بأي طريقة واضحًا، وأستطيع أن أقول أن كل هذه الجماهير التي حضرت إلى ملعب المباراة لم تسع لرؤية مباراة جميلة. لقد بحثوا عن الفوز وحصلوا عليه، ولذلك هم سعداء الآن. إذا كان علينا أن نلعب مباراة مثالية فهذا ما سنحاول فعله بكل تأكيد".

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "لقد حقق أتلتيكو الفوز في الشوط الأول من المواجهة، مما يعني أنهم سيدخلون مباراة الإياب بأفضلية بسيطة، وهذا هو كل شئ. عدا ذلك، نشعر بثقة كبيرة في أنفسنا وفي قدرتنا على إنجاز المهمة، ولكن إذا قدم أتلتيكو أداءً أفضل منا في مباراة الإياب، فعندئذ سيتأهلون إلى الدور التالي وسيكون تأهلهم مستحقًا. أما إذا حدث العكس، وهذا ما نسعى إليه، فسنخطو خطوة إضافية نحو الذهاب بعيدًا في البطولة. سنلعب من أجل تحقيق هدفنا منذ صافرة البداية بعد ثلاثة أسابيع، فهذا هو السبيل لإظهار رغبتنا في بلوغ الدور القادم، وليس الحديث في المؤتمرات الصحفية الآن".

وعن قراره باستبدال ساديو ماني ومحمد صلاح، قال كلوب: "كان من الواضح أن الخطة هي دفع ماني للحصول على بطاقة صفراء، ولذلك فضلنا إخراجه من الملعب تخوفًا من حصوله على الإنذار الثاني، خاصة وأنه بدا أن لاعبو أتلتيكو سيسقطون على الأرض بمجرد تنفسه فقط! أما استبدال صلاح فكان بهدف إجراء بعض التعديلات التكتيكية فقط".

 

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020