لاتسيو يفض شراكة إنتر مع يوفنتوس في صدارة الكالتشيو.. ويرتقي للوصافة بفوز ثمين



تمكن لاتسيو من الفوز على فريق انتر ميلان بنتيجة 2-1 والصعود الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

واستضاف لاتسيو نظيره انتر ميلان مساء اليوم الاحد في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الايطالي والتي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين حيث كانت السيطرة في شوط اللقاء الأول لصالح الانتر وشكلوا خطورة كبيرة على أصحاب الأرض بينما هيمن لاتسيو على الشوط الثاني وتمكنوا من خطف نقاط المباراة الثلاث.

ومع الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول تمكن الإنجليزي آشلي يونج من إحراز هدف التقدم للإنتر بعد كرة مرتدة من حارس لاتسيو ويسددها بطريقة رائعة في شباك أصحاب الأرض.

ومن علامة الجزاء تمكن الإيطالي شيرو ايموبيلي في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48 من احراز هدف التعادل لاتسيو.

وأضاف الصربي ميلينكوفيتش سافيتش هدف الثاني لاتسيو في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى ليقوم أحد لاعبي الكرة برأسه في المرمى ثم يقوم مدافع الانتر بإبعاد الكرة من خط المرمى وتصل الى سافيتش ليسددها أرضية زاحفة على يسار حارس الضيوف.

بهذا الفوز رفع لاتسيو رصيدهم من النقاط الى النقطة 56 في المركز الثاني بينما ظل رصيد انتر ميلان عند النقطة 54 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الايطالي الممتاز.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020