قبل القمة.. الزمالك يفوز على جولدي بهدفين لهدف وديا في مباراة من 50 دقيقة فقط



تغلب الفريق الأول بنادي الزمالك على جولدي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة النادي الأهلي في السوبر المحلي.

واكتفى الفريقان بخوض 50 دقيقة فقط من المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، في ظل عودة بعثة الأبيض من قطر في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأحرز هدفا الزمالك في ودية جولدي كلًا من الكونغولي كاسونجو كابونجو في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد عرضية من شيكابالا استقبلها مصطفى فتحي ثم مررها لإمام عاشور الذي مررها لكاسونجو في منطقة الجزاء ليسددها علي يسار حارس جولدي.

وعزز مصطفى فتحي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من تسديدة من الجانب الأيسر، قام خلالها بخداع الحارس لتسكن الشباك، في حين سجل لجولدي اللاعب مقدشيو في الدقيقة 37.

وشهدت المباراة عودة محمود عبد الرحيم جنش في حراسة مرمى الزمالك، في ظل غيابه عن حراسة الفريق، على إثر الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس بشهر يوليو الماضي.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل فريق الزمالك على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي الإماراتية، في مباراة كأس السوبر المصري.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020