في ليلة الاداء الممتع .. أرسنال يعبر نيوكاسل برباعية



تمكن ارسنال من الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف فريق ارسنال فريق نيوكاسل مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي والتي أقيمت على ستاد الامارات.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، ولكنها كانت من طرف واحد، حيث ان أرسنال استحوذ من البداية وشكل خطورة كبيرة على مرمى فريق نيوكاسل.

ومع الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني تمكن الجابون اوبامينج من احراز هدف التقدم للجانرز بعد عرضية متقنة من الايفواري بيبي ليضعها الجابوني برأسه في شباك الفريق الضيف.

ومن مراوغة رائعة من الجهة اليسرى من الشاب ساكا لاعب ارسنال أرسل كرة أرضية لبيبي في الدقيقة 57 من اللقاء ليضعها بسهولة على يسار حارس نيوكاسل.

وأضاف الألماني مسعود اوزيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90 من الشوط الثاني بعد كرات مشتركة بينه وبين زميله في الفريق الفرنسي لاكازيت ليسدد كرة خدعت حارس نيوكاسل وسكنت الشباك.

واختتم البديل لاكازيت مهرجان الأهداف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع من زمن المباراة بعد كرة ممررة من الجهة اليسرى ليسددها في الزاوية المستحيلة لحارس الضيوف.

بهذا الفوز رفع ارسنال رصيدهم من النقاط الى النقطة 35 في المركز العاشر بينما ظل رصيد نيوكاسل عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020