فرتادو يقود اف سي مصر لربع نهائي الكأس بفوز قاتل أمام وادي دجلة



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اف سي مصر فوز ثمين وغالي في الوقت القاتل خلال المباراة التي جمعته بنظيره وادي دجلة ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

والتقى اف سي مصر بنظيره وادي دجلة مساء يوم الاحد ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والتي أقيمت على استاد السلام.

واحتاج اف سي مصر لـ 44 دقيقة حتى يتمكن من الوصول لشباك وادي دجلة، حيث ان المهاجم الفرنسي ويليس فرتادو سجل الهدف الأول لفريقه قبل الذهاب لغرف خلع الملابس، بعد جملة ثلاثية بدأت بتمريرة طويلة من وسط الملعب استلمها زميله على حدود منطقة الجزاء قبل ان يمررها له ويسددها بطريقة رائعة أثناء خروج الحارس من مرماه، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم فريقه بهدف دون رد.

وفي شوط المدربين، كثف وادي دجلة من محاولاته لإدراك التعادل وهو ما نجح فيه رجب عمران في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء وسددها ولم يتمكن الحارس عصام ثروت حارس اف سي مصر من التصدي لها، لتسكن شباكه.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، ظهر المنقذ ويليس فرتادو من جديد، واستلم تمريرة طولية داخل منطقة جزاء وداي دجلة وراوغ مدافعين وسدد الكرة بقدمه اليسرى في الشباك، ليُعلن عن الهدف الثاني لاف سي مصر في الدقيقة 85، ليقود فريقه لفوز قاتل وضعه في ربع نهائي كأس مصر.

وبهذا الفوز ينتظر اف سي مصر المتأهل من مباراة الزمالك وسموحة والتي تجمع بينهما في دور الـ 16 ليواجهه في الدور ربع النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020