رئيس الزمالك لعمرو الجنايني: لو وقفت فوق نافوخك مش هلاعب الأهلي يوم 24



شن رئيس نادي الزمالك هجومًا شرسًا على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة تخللها بعض الجمل غير اللائقة في حق رئيس المنظومة الكروية في مصر.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن فريقه لن يخض مباراة الأهلي المُقرر لها يوم 24 فبراير الجاري ضمن منافسات الدوري العام، قبل أن يهدد رئيس الجبلاية بإزاحته من رئاسة اتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته التلفزيونية :"بعد غدًا سيبدأ اللاعبون الاستعداد لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، ومن ثم سيكون أمامنا مباراتين أمام الترجي التونسي – متجاهلًا موعد مواجهة الأهلي في الدوري-".

وأضاف :"أقول لعمرو الجنايني (لو وقفت فوق نافوخك مش هلاعب الأهلي يوم 24)، إفعل ما شئت، ولكننا لن نلعب يوم 24 فبراير".

وأكمل :"لن نخوض اللقاء ليس لأننا خائفين من الأهلي، ولكننا خائفون على لاعبي الأهلي مثلما نحن خائفون على لاعبي الزمالك، فاللاعبين سيأتوا للقاهرة يوم 22 فبراير مرهقين".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا :"بعدما يأتي اللاعبون بيوم واحد فقط يقوموا بالراحة يوم آخر ومن ثم يلعبوا مُجددًا ؟؟ (عشان مزاج سيادتك ؟)، (إنت جيت غلط وهتمشي صح)".

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي يوم 20 فبراير الجاري على ملعب الجزيرة الإماراتي، على أن يتم تأجيل مباراة القمة ضمن منافسات الدوري العام إلى يوم 24 من الشهر ذاته.

وكان اتحاد الكرة قد أكد في أكثر من بيان رسمي أنه لا نية لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، مُشيرًا إلى أن المباراة تحدد موعدها لتكون في السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين 24 فبراير على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020