قمصان يكشف سبب الدفع بمحمود متولي.. ويعلق على فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي



تحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفوز الخامس عشر على التوالي للفريق ببطولة الدوري المصري.

وتمكن الأهلي من الفوز في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة ببطولة الدوري على المصري بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الجمعة.

وقال قمصان في تصريحات لقناة النادي الأهلي عقب المباراة "كل مباراة بالنسبة لينا هي أهم مباراة، التركيز دلوقتي بدا لمباراة السوبر أمام نادي الزمالك الأسبوع المقبل".

وأضاف قمصان "المصري من الفرق الي تعبتنا الموسم الحالي، أول 15 دقيقة كنا الأفضل ولكن بعد تسجيل الهدف تراجع أداء الفريق لظروف طبيعية مثل بداية التفكير في مباراة السوبر ولكن قدرت ترجع وتكسب 3 في النهاية".

وتابع المدرب "الأهم في الفترة الحالية هو الفوز، التبديلات قدرت ترجع الفريق للمباراة مرة أخرى، خط الوسط كان يجب الاستحواذ عليه بعد أن كان المنافس هو المستحوذ ولذلك دفعنا بمحمود متولي والذي قدم أداء ممتاز وحقق المطلوب بجانب نزول كهربا وجيرالدو".

وواصل قمصان "محمد الشناوي من نجوم المباراة هو الآخر بصحبة خط الدفاع، غدًا سنتدرب في التتش ثم نحصل على راحة لمدة 24 ساعة ونسافر يوم الإثنين للإمارات من أجل الاستعداد لمباراة الخميس".

وعن فوز نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، قال قمصان "نبارك لهم بعد التتويج باللقب، ولكن الفوز بالبطولة من عدمه لا يؤثر على مستوى صعوبة مباراة الخميس القادم".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020