ألميريا يدرس إقالة جوتي



قد يفقد خوسيه ماريا جوتيريز، المعروف في مرحلته كلاعب باسم جوتي منصبه كمدير فني لفريق ألميريا الإسباني خلال مباراته المقبلة أمام هويسكا، حسبما تفيد التقارير الصحفية الإسبانية.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة نادي ألميريا الذي يستحوذ تركي آل الشيخ، على النسبة الأكبر من ملكيته تبحث خلال الساعات الماضية إقالة جوتي من منصب المدير الفني.

وتأتي تلك التقارير الصحفية بعد أيام قليلة من الخسارة التي تكبدها الفريق أمام راسينج سانتاندر بهدف نظيف، مما أفقد الفريق مزيدًا من النقاط في صراعه للاستحواذ على صدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وكان جوتي قد تولى تدريب ألميريا في نوفمبر من العام الماضي وقاد خلال تلك الفترة الفريق في 14 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر مثلهم.

ويحتل ألميريا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 46 نقطة خلف المتصدر قادش بفارق 6 نقاط، ومتفوقًا على صاحب المركز الثالث ريال سرقسطة بفارق نقطتين.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى من دوري الدرجة الثانية الإسباني إلى الدوري الممتاز الموسم التالي، مما يعني أنه في حال بقاء ألميريا بمركزه الحالي حتى نهاية الموسم الجاري سيتأهل مباشرةً لليجا في الموسم القادم.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020