مدرب بيراميدز يرد على إمكانية مبادلة أحمد الشناوي بـ شريف إكرامي



رد الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على إمكانية مبادلة أحمد الشناوي حارس فريقه، بـ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أنتي شاشيتش في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب عند سؤاله على إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع النادي الأهلي "لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، لم يبلغني أحد عن أي معلومات بشأنه".

وتطرق بعدها المدير الفني لبيراميدز للحديث عن المباراة قائلًا "فريقنا يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين، وجميعهم بنفس المستوى، وهو الأمر الذي يخلق منافسة قوية بينهم، وفي النهاية يصب في مصلحة الفريق".

وأتم شاشيتش حديثه قائلًا "هدفنا ان نستمر في المنافسة وان نقترب أكثر مما يكون إلى قمة الدوري، ونتقدم في بطولة الكونفدرالية الافريقية وكأس مصر".

وكان شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي قد أعلن رحيله عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية تعاقده نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى ان كل ما يخص تفاصيل خطوته المقبلة سيعلنه في الوقت المناسب.

يذكر ان بيراميدز كان قد حقق الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

بهذا الانتصار رفع بيراميدز رصيده للنقطة 29 ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حصدهم من 17 مباراة، حيث انه فاز في ثمانية، وتعادل في خمسة، وخسر في أربعة آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020