عبد الحفيظ عن عقوبة مباراة بيراميدز: هل هناك لوائح وقوانين أم توازنات وأهواء؟ عاوز تنرفزنا؟



علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على العقوبة التي تم توقيعها عليه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بإيقافه مباراة وتغريم الأهلي 100 ألف جنيه بناءً على ما حدث في مباراة الفريق ضد بيراميدز.

وتساءل سيد عبد الحفيظ عقب فوز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية عن سبب العقوبة التي حصل عليها خاصة أنه نال كارت من الحكم إبراهيم نور الدين بسبب حديثه معه خلال المباراة موضحا بأنه قال له فقط " بلاش صفارة كتير عاوزين نلعب كرة".

وأضاف عبد الحفيظ متسائلا هل هناك لوائح وقوانين تحكم المنظومة الرياضة أم هناك توازنات وهوى ولم ترسل حيثيات القرار وما هي علاقة الأهلي بأحداث بيراميدز حسب ما جاء بمنطوق قرار لجنة الانضباط والأخلاق وعلى حد قوله: "أنا مالى بأحداث بيراميدز، أساس أي عقوبة عدم التربص، يجب تطبيق اللوائح وعدم التوازنات هل الانذار يستوجب إيقاف مباراة وغرامة 50 ألف جنيه؟".

وأوضح عبد الحفيظ: " أساس النجاح في العالم كله انك متبقاش متربص بشخص أو كيان معين.. لو انت عاوز تضايقنا او تخرجنا عن تركيزنا او متربص بينا قول.. احنا في مسابقة بيحكمها لوائح وقوانين ولا يحكمها توازنات وأهواء؟".

وتابع مدير الكرة بالأهلي بأنه يستغرب صدور قرار لجنة الانضباط بين شوطي المباراة وما يحدث أمر غريب خاصة أنه لم يخرج عن النص في المباراة وماذا قام به حتى يتم عقوبته من قبل اتحاد الكرة وهل فرحة الهدف يتم العقاب عليها اليوم.

وأشار سيد عبد الحفيظ بأنه لا يتحدث عن التحكيم سواء بطريقة مباشرة أو عن المنافس ولا نعترض على أي أمر"، هناك 8-9 ضربات جزاء لم يتحدث عنهم كما أنه خسر مباراتين من 4 مباريات قادها جهاد جريشة الموسم الماضي ولكنه لا يشعر أنها عن قصد وكذلك عدد من الحكام.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بأن هناك تربص به وهناك من يسعى لإيقافه "عاوز تنرفزنا توقفنا؟ أنا مالي بأحداث بيراميدز، أي هيئة في الدنيا تتربص بعنصر فيها ما ينفعش يدير أصلا".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020