مدرب طلائع الجيش: غياب لاعب الأهلي أثر على أدائنا.. واللاعبون لم ينفذوا تعليماتي



متابعة: إسلام أسامة

تحدث عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه في مباراته أمام النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عبد الحميد بسيوني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة انه يحترم تعاقدات واتفاقات إدارة ناديه مع النادي الأهلي، ولكن غياب عمار حمدي المعار كان مؤثرًا على أداء طلائع الجيش، مؤكدًا انه إذا كان متواجدًا في مباراة اليوم كان سيكون له دور كبير.

وأضاف بسيوني ان مفاتيح لعب النادي الأهلي عديدة وحاول ان يغلق كل هذه المفاتيح وفريقه قدم الشوط الأول بشكل جيد، لافتًا ان الأمور تصعبت في الشوط الثاني خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد سامي مدافع الفريق.

وأكد المدير الفني لطلائع الجيش ان لاعبيه لم ينفذوا تعليماته في الجانب الهجومي، مشيرًا انه غير راضٍ عن أداء الفريق في الشق الهجومي، مشددًا على انه كان يجب استغلال الأطراف بشكل جيد ولكن لاعبيه لم يتمتعوا بالشراسة الهجومية مثلما حدث في مباراة اف سي مصر الأخيرة.

وأتم عبد الحميد بسيوني حديثه مشيرًا إلى ان خروج التبديل الذي أجراه في الشوط الثاني بخروج عمرو جمال سببه فني فقط ولا يوجد أي إصابة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020