في لقاء الجدل التحكيمي وجنون الدقائق الاخيرة ..طنطا يتعادل سلبيا مع انبي



انتهى لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أمام نظيره نادي انبي بالتعادل السلبي وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستضاف نادي طنطا فريق انبي ظهر اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد نادي طنطا.

وجاءت المباراة فقيرة فنيا من كلا الفريقين، ولم يستطع أصحاب الأرض من خطف نقاط الثلاث حيث سمحت بعض من الفرص ولكن لم يستطيعوا استغلالها وشكل الضيوف بعض الخطورة البسيطة ولكن لم تثمر نتائجها.

وشهد اللقاء عدد من الحالات الجدل التحكيمي وسط اعتراضات من قبل لاعبي والجهاز الفني والإداري لنادي طنطا، حيث قام حكم المباراة إبراهيم محجوب بطرد لاعب ابناء السيد البدوي محمود مسعود في الدقيقة 52 من بعد حصوله على الإنذار الثاني.

واعترض لاعبو طنطا على كرة في الدقيقة 90 من الشوط الثاني بعد ضربة ركنية أرسلت من الجانب الايسر لتصطدم بيد أحد لاعبي انبي ليندفع لاعبو السيد البدوي بذهاب الى حكم المباراة للمطالبة بركلة جزاء في الوقت الحاسم من المباراة.

واستكمالاً للسيناريو المثير كاد البديل احمد علي لاعب انبي خطف نقاط المباراة بعد هجمة مرتدة لينفرد بحارس مرمى نادي طنطا على فرج الذي تصدى لها بصورة رائعة وينهي المباراة في حالة التعادل السلبي.

هذا ويحتل طنطا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بينما احتل انبي المركز السابع برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020