أحمد ياسر ريان يقود الجونة للتعادل في مباراة مثيرة أمام حرس الحدود



اقتنص الجونة تعادلًا مثيرًا أمام حرس الحدود بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المكس في الإسكندرية جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع تألق ملحوظ من أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المُعار لصفوف الجونة.

وتقدم فريق حرس الحدود في النتيجة عن طريق اللاعب مصطفى جمال من ركلة جزاء تحصل عليها زميله عبد الرحمن جبنة بعد عرقلة من أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 42 تحصل الجونة على ركلة جزاء سددها أحمد ياسر ريان ببراعة في الشباك، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 50 تمكن فريق حرس الحدود من إعادة التقدم لصالحه في النتيجة أمام الجونة، بعدما أُرسلت كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ناحية الجبهة اليمنى إلى اليسرى، حيث قابلها عبد الرحمن جبنة الخالي من الرقابة مُسددًا الكرة بالصدر في الشباك، مع شكوك حول وجود لمسة يد.

وانقض لاعبو الجونة على الحكم محمد التابعي من أجل الاعتراض على قرار احتساب الهدف في محاولة لإقناعه بإلغائه دون جدوى، حيث أشار الحكم إلى نقطة منتصف الملعب معلنًا صحة الهدف.

هدف لحرس الحدود بـ «الصدر» يثير الجدل في مباراة الجونة

ولم تدم فرحة حرس الحدود بالتقدم سوى 6 دقائق، حيث تمكن أحمد ياسر ريان من إعادة التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 56 بعد كرة عرضية ارتقى لها عاليًا وسدد برأسية متقنة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 19 يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد الجونة إلى نفس الرصيد من النقاط بالمركز الـ 11.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020