موسيماني بعد إصابة نجم صن داونز: حاولنا ان نكون مثل يورجن كلوب.. ولكن!



أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي حزنه الشديد بعض الإصابة القوية التي تعرض لها ثابيلو مورينا أحد أهم العناصر في فريقه.

وتعرض ثابيلو مورينا لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت ما بين صن داونز وسوبر سبورت يونايتد مساء يوم السبت ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس جنوب افريقيا.

وقال موسيماني عقب المباراة " إنه أمر صعب مع ثابيلو لأننا في حاجة إليه بدوري أبطال افريقيا والدوري المحلي وبطولة الكأس ولكننا للأسف فقدناه الآن".

وأضاف "الإصابات جزء من كرة القدم، ومع طموحك للفوز في كل مباراة قد يتعرض أحد لاعبيك لمثل هذه الإصابات، ولكن في النهاية هي لعبة احترافية، وهذا أمر وارد".

وأردف مدرب صن داونز " هذا ما كنت أقوله دومًا، إنه ربما يتعين علينا ان نكون مثل يورجن كلوب (المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي) ونركز على بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا ولكن ليس لدينا هذه الثقافة هنا".

وأتم بيتسو موسيماني حديثه "ثابيلو فتى رائع ولاعب جيد، من المؤسف ان نراه يصاب بهذه الطريقة داخل أرض الملعب، هو لاعب مهمة بالنسبة لصن داونز ومنتخب جنوب افريقيا، أتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعًا".

وأعلن صن داونز صباح يوم الاحد عن إصابة ثابيلو مورينا بكسر وتلف في أربطة كاحل القدم اليمنى، ويخضع اللاعب لعملية جراحية بسبب تلك الإصابة.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

وحدد النادي الأهلي يوم 29 من شهر فبراير الجاري موعدًا لمباراته أمام صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها في القاهرة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر