صن داونز يعلن تفاصيل إصابة لاعبه قبل مواجهة الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى خوض دور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا امام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي.
وتمكن صن داونز من تحقيق انتصار هام على حساب نظيره سوبر سبورت يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة كأس جنوب افريقيا.

وشهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة إصابة مروعة للاعب صن داونز ثابيلو مورينا وذلك بعدما سقط على كاحل قدمه اليمنى، مما تسبب في التواء شديد بكاحل قدمه، ليخرج بعدها من المباراة على نقالة حيث انه لم يستطع إكمالها أو الوقوف عليها أثناء خروجه.

وأعلن النادي الجنوب افريقي عبر حسابه الرسمي على تويتر تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعبه حيث قال:" لقد تعرض ثابيلو مورينا لكسر وكذلك تلف في أربطة الكاحل القدم اليمنى، ومن المقرر إجراء عملية اليوم الاحد نتمنى له الشفاء العاجل".

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

ويواجه صن داونز في مباراة المقبلة نظيره تشيبا يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من بطولة دوري جنوب افريقيا، وهي المباراة الوحيدة المتبقية له قبل مواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال افريقيا.

وحدد النادي الأهلي يوم 29 من شهر فبراير الجاري موعدًا لمباراته أمام صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها في القاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر