الجونة يهزم وادي دجلة بهدف في الوقت القاتل.. ولقطة وفاء من لاعبيه أثناء الاحتفال



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري، والخامس له حتى الآن في المسابقة على حساب نظيره وادي دجلة.

وحل وادي دجلة ضيفًا على الجونة مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وبدأ الضيوف المباراة بشكل جيد، وسيطروا على الكرة، ووصلوا لمناطق الخطورة، وأهدر لاعبي وادي دجلة بعض الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة ان تضعهم في المقدمة، إلا انهم فشلوا في الوصول لشباك إسلام طارق حارس مرمى الجونة، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واستمر نفس الأداء في الشوط الثاني، لكن مع تحسن ملحوظ في أداء الجونة، حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الوقت القاتل عن طريق والتر بواليا الذي سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وقام ألان كيامبادي بالمرور بشكل رائع من جهة اليسرى حتى وصل لمنطقة جزاء وادي دجلة ثم مرر الكرة إلى والتر بواليا الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها في شباك محمد عبد المنصف، ليقود فريقه لفوز جديد في الدوري.

وقام لاعبو الجونة بالتوجه للافتة وضع عليها صورة خالد بشارة رئيس مجلس إدارة الفريق الذي توفى يوم الجمعة الماضي في حادث سير، وقاموا بتوجيه التحية له في لقطة وفاء رائعة.

وشهد اللقاء إشهار الحكم نادر قمر الدولة أربعة كروت صفراء، بواقع بطاقتين لكل فريق، حيث انه تم إنذار أكرم توفيق وسيرج أكا من الجونة، بينما حصل أحمد سعيد وحسام عرفات من وادي دجلة على إنذارين.

ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي الذي ينجح الجونة في تحقيقه بالدوري، بعدما حقق الفريق الفوز على المصري في مباراته الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الجونة للنقطة الثامنة عشر، وارتقى للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما على الجانب الآخر توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الرابعة عشر في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر