في الظهور الأول لامونيكي.. المقاصة يفشل في تحقيق الانتصار أمام سموحة في الدوري



انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أمام نظيره مصر المقاصة والتي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحل مصر المقاصة ضيفًا على سموحة مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية.

وشهد اللقاء مشاركة ثلاثي الأهلي المعار لسموحة، حيث ان الثنائي صلاح محسن وناصر ماهر بدأوا في التشكيل الأساسي واستمروا حتى نهاية اللقاء، بينما دفع حمادة صدقي بكريم يحيى في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

ويعد هذا اللقاء هو الأول للنيجيري ايمانويل امونيكي الذي تولى القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة منذ أيام قليلة، ليقوده لأول مرة من على دكة البدلاء في مباراة سموحة.

ولم يشهد الشوط الأول من عمر المباراة العديد من الفرص الخطيرة، لكلا الفريقين، ولم يتمكن كلاهما من الوصول للشباك، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني اختلف الأمر كثيرًا، خاصة بعد الهدف الأول الذي أحرزه مصر المقاصة عن طريق ميدو جابر من ركلة جزاء في الدقيقة 49، والتي احتسبها الحكم محمد الحنفي لصالح الضيوف بعدما قام الهاني سليمان حارس مرمى سموحة بعرقلة شيمليس بيكيلى داخل منطقة جزاء فريقه.

بعد هدف ميدو جابر ضغط سموحة بقوة لتسجيل التعادل، بالإضافة إلى قيام المدرب حمادة صدقي بإجراء بعض التبديلات التي حسنت من شكل فريقه داخل أرض الملعب.

ونجح سموحة في الوصول لشباك محمود حمدي حارس مرمى مصر المقاصة في الدقيقة 85 عندما سجل رجب نبيل هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وكثف الفريق السكندري من محاولاته بعد التعادل لكي يسجل التقدم، ولكن لاعبيه لم ينجحوا في الوصول للشباك مرة أخرى، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل ارتفع رصيد سموحة للنقطة 21 في المركز الثامن في جدول الترتيب، بينما أصبح رصيد المقاصة 13 نقطة، في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020