بمشاركة الصفقة الجديدة.. الاتحاد يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا في الدوري



تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي سلبيًا مع نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد السلام.

وفشل كلا الفريقين في الوصول للشباك، بالرغم من حاجتهما لتحقيق الانتصار، إلى انهما لم ينجحا في التسجيل طوال الـ 90 دقيقة، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد اللقاء مشاركة محمد الصباحي لأول مرة بقميص الاتحاد السكندري منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف أسوان.

ودفع طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بمحمد الصباحي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول بدلا من مروان عطية لاعب خط الوسط.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 27 في المركز الثالث ببطولة الدوري خلف الأهلي المتصدر صاحب الـ 36 نقطة، والمقاولون العرب الوصيف الذي توقف رصيده عند النقطة 32 عقب الهزيمة من إنبي.

على الجانب الآخر رفع الإنتاج الحربي رصيده للنقطة 22 ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، حيث انه لعب 16 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 7، وخسر 4 لقاءات آخرين.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021