فايلر يعبر عن غضبه تجاه جماهير الهلال السوداني



أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفنيللفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضبه من جماهير الهلال السوداني عقب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وتحدث فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "من الصعب الحديث عن كرة القدم بعد هذه المباراة، وجماهير نادي الهلال لم تحترم كرة القدم خلال اللقاء".

وأضاف: "سعيد بالتأهل ومتأسف لما حدث خلالها، والمباريات يجب أن تلعب نظيفة ولكن عدد كبير من الجماهير لم تحترم كرة القدم".

يذكر انه اندلعت أحداث شغب في مباراة الأهلي أمام الهلال في الربع ساعة الأخيرةوبدأت الأحداث بإلقاء الزجاجات في أرض الملعب وتحديدًا على مرمى محمد الشناوي الذي أضر للهروب إلى وسط الملعب من أجل الاختباء وعدم تعرضه للإصابة كما حاول فايلر الاختباء في مقاعد البدلاء.

وتدخل مسئولو نادي الهلال للتحدث مع حكم اللقاء المغربي رضوان جيد قبل أن تقوم القوات بعمل بحاجز أمني حول لاعبي الأهلي والهلال في وسط الملعب.

وفي سياقه فقد طالب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتطبيق اللائحة على ما حدث في مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن لائحة الاتحاد الإفريقي تنص على احتساب نتيجة مباراة الأهلي أمام الهلال لصالح القلعة الحمراء، بعد اقتحام الجماهير لأرض الملعب وتوقف اللعب لحوالي 10 دقائق.

واقتنص النادي الأهلي تعادلًا ثمينًا من فم الهلال السوداني بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا