وائل جمعة: كهربا كان كفيل بقتل مباراة الهلال.. سبب واحد يبرر خروج أفشة



تحدث وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن تعادل المارد الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وتعادل الأهلي مع الهلال بهدف لكل فريق في مباراة شهدت توتر في دقائقها الأخيرة بسبب شغب جماهير أصحاب الأرض ونزول البعض منهم لأرض الملعب.

وقال جمعة في الاستديو التحليلي للمباراة "الحمد لله على سلامة اللاعبين، تعرضنا لهذا الموقف من قبل ونعرف نهايته كيف تكون، أهم شيء هو سلامة اللاعبين وشكرًا للأمن السوداني على جهوده، مازلت مصدوم من منظر ارض الملعب".

وأضاف "الهجمة بتاعة كهربا كانت كفيلة بقتل المباراة، حصل خوف وتوتر من بعض اللاعبين، مش ممكن كورة بالسهولة دي تدخل في شباك الأهلي في وقت قاتل زي ده، ممكن ندفع تمن الجول ده في الأدوار الجاية بمواجهة متصدري المجموعات الأخرى".

وتابع الصخرة تصريحاته "الفوز كان مهم قوي النهاردة من الناحية النفسية، زعلان ان الأهلي ضيع فرصة الفوز المهم، كان فوز مهم لباقي المشوار في البطولة من الناحية النفسية".

وأختتم وائل جمعة تصريحاته "تغيير أفشة لم يعجبني، كان أفضل لاعب في المباراة وخروجه لا يوجد له مبرر إلا أن اللاعب غير جاهز بدنيًا لغيابه عن المباريات الماضية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا