فايلر: قادرون على صناعة التاريخ في ملعب الهلال



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نادي الهلال السوادني في الجولة الاخيرة من المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وصرح فايلر قبل ساعات من مواجهة الهلال للموقع الرسمي للنادي قائلا: "لدينا هدف واحد نتطلع لتحقيقه اليوم؛ وهو الفوز واعتلاء صدارة المجموعة، وهو ما تم التركيز عليه بشدة في المحاضرات الفنية والنظرية التي تم عقدها مع اللاعبين".

وأوضح أنه يثق بشدة في قدرات لاعبي الأهلي ورغبتهم في تحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة الثانية مؤكدًا أن الجميع لديه إصرار كبير علي الفوز اليوم وإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق.

وعن عدم تسجيل الأهلي لأي أهداف في شباك الهلال على ملعبه في السودان من قبل قال فايلر: "بالطبع نحترم التاريخ ولكنه في النهاية مجرد أرقام أمامنا وأرى أننا قادرون دائمًا على صناعة التاريخ في المباريات بأهدافنا ونتائجنا ومباراة اليوم تبقى فرصة لتحقيق أرقام مميزة على ملعب الهلال بإصرار وجهد اللاعبين ورغبتهم في الفوز والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وفي سياق متصل تعود بعثة الفريق للقاهرة في الساعة 5.40 دقيقة صباح غدٍ الأحد بعد خوض مباراة الهلال السوداني اليوم السبت.

وتغادر بعثة الأهلي مطار الخرطوم الساعة الثالثة وعشر دقائق صباح غد الأحد في رحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط يأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم أخيرا بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر