4 تحذيرات من حمادة صدقي للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني



تحدث حمادة صدقي المدير الفني الحالي لنادي سموحة والسابق للهلال السوداني قبل المواجهة التي تجمع ما بين فريقه السابق والنادي الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

ويواجه المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني في التاسعة من مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وقال صدقي في تصريحات خاصة لصحيفة "كورة سودانية" ان هناك ثلاثة عوامل ترجح كفة الأهلي على حساب الهلال، والتي أهمها هو خبرات لاعبي الفريق الأحمر في اللقاءات الافريقية، كما ان الفريق سيلعب على الفوز أو التعادل وهو ما يرفع الضغط عن اللاعبين.

وأكد المدير الفني السابق للهلال السوداني ان لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تعويض ما حدث في آخر 3 نسخ ببطولة دوري أبطال افريقيا، خاصة بعدما وصل الفريق لنهائي البطولة في عامين متتاليين نسختي 2017 و2018، بالإضافة إلى الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في النسخة الماضية أمام صن داونز الجنوب افريقي.

كما حذر حمادة صدقي النادي الأهلي من خطورة الهلال السوداني والتي لخصها في انه يلعب كرة جماعية بشكل منظم، كما انه فريق قوي داخل ملعبه ويتسلح بالجماهير الغفيرة التي تحرص على الحضور للملعب وتشجيع فريقها.

وأضاف المدير الفني لنادي سموحة ان الهلال يمتلك وسط ملعب قوي للغاية، ولديه ظهير أيمن يمثل قوة هجومية كبيرة وهو اللاعب أطهر الطاهر، وهو هداف الفريق رغم انه يلعب في الخط الخلفي.

ويعتلي الأهلي صدارة مجموعته الثانية بدور المجموعات برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرا بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر