الإتحاد السكندري يصدر بيان بعد إعارة عمار حمدي لطلائع الجيش



أصدرت إدارة الإتحاد السكندري بيان رسمي توضح موقفها من إعارة لاعب الأهلي عمار حمدي الذي يقترب من الانتقال إلى فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال الإتحاد السكندري في بيانه: "توضح إدارة نادي الاتحاد السكندري أنها قد خاطبت إدارة النادي الأهلي الشقيق بشأن طلب إعادة إعارة اللاعب عمار حمدي الذي قد سبق وأنضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري في انتقالات يناير الماضي ۲۰۱۹".

وأضاف بيان الإتحاد: " وجاء طلب نادي الاتحاد السكندري وفقا للرغبة التي أعلنها اللاعب مرارا وتكرارا في اكثر من وسيلة إعلامية ووفقا للمردود الطيب الذي قدمه في الفترة التي قضاها بين صفوف فريق النادي والتي كانت السبب المباشر في استدعائه لصفوف المنتخب القومي المصري الأول والمنتخب الأوليمبي ، حيث لم يكن اللاعب يشارك مع فريق الموسم الماضي ولم يشارك مطلقا هذا الموسم فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادي ، ومن هذا المنطلق تم طلب إعادة إعارة اللاعب لصفوف نادي الاتحاد السكندري ، أملا في تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي".

وتابع البيان: " وتواصلت إدارة النادي مع ادارة النادي الأهلي التي أوضحت موقفها بانه في حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقا لرغبته إلا أن اللاعب وبدون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق باله يأمل في الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجددا! !".

" وتؤكد إدارة النادي أنها قدمت عرضا هو الأعلى لتجنيد إعارة اللاعب حرصا على تواجده بين صفوف الفريق، إلا أنها لا تجد تفسيرا لتغيير موقفه وقراره، فالحقيقة المؤكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر إضافة له اولا واخيرا، حيث وجد اللاعب الناشئ في القلعة الخضراء كل الدعم والمساندة من إدارة وجماهير النادي".

واختتم البيان: " واخيرا فإن العلاقات التاريخية التي تربط نادي الاتحاد السكندري بالنادي الأهلي وجميع الأندية الشعبية والجماهيرية ستظل قوية، لم ولن يعكر صفوها ابدا انتقال لاعب من عدمه، ونؤكد مجددا أنه لشرف كبير لجميع لاعبي الدوري المصري ارتداء الفانلة الخضراء والحصول على دعم ومساندة جماهير الثغر الوفية الداعم الأكبر لهذا الكيان الكبير والعظيم".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020