مدرب الهلال السوداني: لن نهدر فرصة التأهل أمام الأهلي



 يستعد الأهلي لملاقاة الهلال السوداني في مباراة في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا في مباراة يتحدد عليه الصاعد من المجموعة.

ونقلت صحيفة كورة السودانية تصريحات للفاتح النقز المدير الفني للفريق السوداني بشأن مباراة الأهلي حيث أكد ان العزيمة والإصرار اللاعبين هما السبب الرئيسي في تخطي لقاء بلاتنيوم الزيمبابوي.

وأضاف النقز ان مباراة الأهلي القادمة تعتبر مباراة مصيرية لفريقه وان للجماهير الهلال دور كبير في تحقيق الفوز وان فريقه لن يهدر فرصة للصعود للدور القادم.

واختتم مدرب الهلال انه سيعمل بكل قوة من اجل حجز احدى بطاقات الصعود الى الدور القادم من دوري الابطال.

وتمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز الثالث له في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات المجموعة الثانية على حساب بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف نظيف.

يذكر أن بعثة الأهلي تطير إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل ويسبقها سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي للاطمئنان على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات والتأمين وغيرها من الأمور التنسيقية قبل وصول البعثة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020