عبد الحفيظ يجيب .. هل تم استبعاد أفشة من مباراة النجم بسبب مباراة خماسي؟



متابعة: محمد الدكر

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم عن حقيقة الاخبار المتداولة عن استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق لأسباب تأديبية.

وصرح عبد الحفيظ لـ El-Ahly.comانه لا صحة للأخبار المتداولة عن سبب استبعاد أفشة بسبب الصور المنتشرة له وهو يلعب كرة خماسية على وسائل التواصل الاجتماعي ان سبب استبعاده فني ويخص الجهاز الفني للفريق.    

يُذكر أن السويسري رينه فايلر المدير الفني للفريق قد استبعد محمد أفشة من قائمة الأهلي لمواجهة النجم الساحلي قبل حوالي ساعة من عمر المباراة، مما أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي، نظرًا للاعتماد عليه أساسيًا في معظم مباريات المارد الأحمر السابقة.

كما رفض فايلر ذكر السبب الذي منع محمد أفشة من المشاركة في المباراة، مؤكدًا أنه سيأتي له وقتًا وسيشارك مع الفريق في المباريات القادمة.

ولعب صاحب الـ 24 عاما مع الأهلي 12 مباراة في بطولة الدوري أحرز خلالهم 3 اهداف وصنع خمسة اهداف بينما لعب في بطولة افريقيا 4 مباريات لم يسجل أي هدف وصنع هدفين.

وكان الأهلي قد تغلب على النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي في الشوط الأول، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020