حسين الشحات: لم نكن نريد الفوز بهدف واحد.. الحظ عاندنا أمام النجم



أعرب حسين الشحات لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على النجم الساحلي التونسي، مُشيرًا إلى أن الحظ عاند المارد الأحمر في ذلك اللقاء.

وقال الشحات في تصريحاته عبر قناة بي إن سبورت عقب نهاية المباراة :"الحمد لله، فوز هام بالنسبة لنا، لدينا مواجهة هامة أمام الهلال السوداني في الجولة المقبلة".

وأضاف :"واجهنا فريق كبير بحجم النجم الساحلي، كنا نريد الفوز، وبعد تسجيل الهدف الأول حاولنا التسجيل مرة أخرى، لكن كان الأهم الخروج فائزين".

وأكمل :"كنا نريد تسجيل أكثر من هدف، والحظ لم يكن معنا، ودفاع النجم أخرج أحد الكرات من على خط المرمى، الحظ تخلى عنا والأهم المحافظة على المكسب".

وعن إصابة حارس الأهلي التي تعرض لها قرب نهاية اللقاء قال الشحات :"محمد الشناوي تعرض لإصابة بكدمة في الظهر، وإن شاء الله يكون بحالة جيدة، وهو أصر على استكمال المباراة".

وأتم حسين الشحات تصريحاته قائلًا :"السفر إلى السودان الخميس وإن شاء الله هدفنا الفوز واحتلال صدارة المجموعة، وأثق في قدرتنا على الصعود واحتلال المقدمة في المجموعة".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي في الشوط الأول، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020