الرجاء يحسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا من رادس أمام الترجي



حسم الرجاء المغربي تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام الترجي التونسي في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي برادس جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، خاصةً في الشوط الثاني الذي شهد ازدياد واضح في عنصر الإثارة.

وتقدم الترجي في النتيجة بالدقيقة 32 عن طريق اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، بعد كرة عرضية أرسلها حمدو الهوني قابلها بن غيث برأسية قوية ارتطمت في جسد بدر بنون وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني تمكن الرجاء من تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من فابريس نجوما من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيد الحارس المعز بن شريفية ومن ثم العارضة وسكنت الشباك بعدها.

وفي الدقيقة 67 تمكن المدافع بدر بنون من تسجيل الهدف الثاني للرجاء من تسديدة رائعة وقوية لا تُصد ولا تُرد من داخل منطقة الجزاء.

وعدّل الترجي النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب فادي بن شوق، بعد كرة عرضية تهيأت أمامه ليضعها في أقصى الزاوية البعيدة على يد حارس الضيوف.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الترجي إلى النقطة 11 يضمن بهم التأهل لربع النهائي متصدرًا للمجموعة، فيما ارتفع رصيد الرجاء إلى النقطة الثامنة التي يضمن بها التأهل نظرًا لاتساع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين فيتا كلوب الكونغولي إلى 4 نقاط وهو ما يستحيل تعويضه في الجولة المتبقية.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019