ربيعة: الأهلي قادر على الخروج من الموقف الصعب بأقدام لاعبيه.. وننتظر جماهيرنا أمام النجم



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال افريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره نادي النجم الساحلي مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامته على استاد السلام.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي: "نعيش حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف المنشود بحصد النقاط الثلاث في المباراة".

وأوضح أن الجميع داخل الفريق يقدر جيدًا صعوبة الموقف، بعد تعقد المجموعة بفوز الهلال السوداني اليوم على بلاتينيوم الزيمبابوي، مؤكدًا ان الأهلي قادر على الخروج من هذا الموقف بأقدام لاعبيه.

وأضاف ربيعة: "معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا في المواقف الصعبة، وجماهير الأهلي تعي هذا الأمر جيدًا، ومن ثم سنقاتل من أجل تحقيق الفوز، وسنكون على قلب رجل واحد لحصد النقاط الثلاث".

وأشار مدافع الأهلي إلى أن الجهاز الفني يتعامل بشكل نفسي أكثر من رائع مع اللاعبين، والتحضيرات للمباراة تتم بشكل جيد جدًّا، كما هو الحال مع جميع المباريات، خاصة أن هناك نظامًا نسير عليه في جميع المباريات، ولدينا تركيز شديد لتحقيق هدفنا أمام النجم.

وأتم ربيعة حديثه: "لا نفكر سوى في مواجهة النجم الساحلي التونسي، وننتظر جماهيرنا العظيمة لدعمنا ومساندتنا في مواجهة الغد لاستكمال المهمة في المشوار الإفريقي".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019