فايلر يعترف: المنافسة باتت صعبة للغاية.. ويؤكد: الجميع أصبح «كتاب مفتوح»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جاهزية المارد الحمر لمباراة النجم الساحلي التونسي المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد السلام فريق النجم الساحلي ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي إن المنافسة تبقى صعبة للغاية في منافسات المجموعة، نظرًا إلى اقتراب المستوى بين الأهلي ومنافسيه الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وأوضح المدرب السويسري خلال تصريحاته أن الأهلي مُطالَب باللعب على تحقيق الفوز غدًا من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة الصعود، مُشيرًا إلى أن كل فريق كتاب مفتوح للفريق الآخر، وتركيزه في الوقت الحالي على مواجهة النجم غدًا دون التفكير في أي أمر آخر.

وقال فايلر عن إمكانية الدفع بالسنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي الجديد في مواجهة الغد، إنه أمر فني بحت، ولا يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي قبل ساعات قليلة من المباراة، مؤكدًا جاهزية لاعبيه التامة لتحقيق الفوز غدًا، من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة في مشوار دور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019