فيتا كلوب يقسو على شبيبة القبائل ويحيي آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال افريقيا



حقق فريق فيتا كلوب الكونغولي انتصار عريض على حساب نظيره شبيبة القبائل الجزائري خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

واستضاف الفريق الكونغولي نظيره الجزائري مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت على ملعب الشهداء.

وتقدم أصحاب الأرض بعد مرور 24 دقيقة من بداية المباراة عن طريق دجوما شاباني الذي سجل الهدف الأول لفيتا كلوب عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح، قبل ان يتعادل الضيوف عن طريق رزقي حمرون في الدقيقة 32 وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني تمكن فيتا من تسجيل التقدم مرة أخرى عن طريق يانيك بانجالا الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 56.

واستمر بطل الكونغو في توسيع الفارق، حيث ان ايرنيست سيتا سجل الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل ان يختتم فيستون مايلي الرباعية في الدقيقة 71، ويحقق فيتا كلوب فوز عريض على حساب شبيبة القبائل برباعية مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار رفع فيتا كلوب رصيده للنقطة الرابعة ليحيي آماله في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال الافريقي مرة أخرى، حيث انه قفز للمركز الثالث على حساب شبيبة القبائل الذي توقف رصيده عند 4 نقاط.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ولكنه سيواجه الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط في التاسعة من مساء يوم السبت.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019