الاستحواذ لا يكفي يا سيتين.. برشلونة يسقط بثنائية أمام فالنسيا في الليجا



سقط برشلونة في فخ الهزيمة المفاجئة أمام فالنسيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الميستايا جيدة المستوى طوال مجرياتها، مع استحواذ كامل من برشلونة على الكرة، فيما كانت الخفافيش بالفاعلية الهجومية التي أسفرت عن هدفين في الشوط الثاني.

وتقدم فالنسيا في النتيجة بالدقيقة 48 عن طريق تسديدة قوية من اللاعب ماكسي جوميز ارتطمت برأس جوردي ألبا وسكنت شباك الحارس مارك تير شتيجن، والذي نجح في التصدي لركلة جزاء مطلع بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 77 تمكن ماكسي جوميز من إحراز الهدف الثاني لفالنسيا بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب جابريال باوليستا الهدف الثالث لأصحاب الأرض إلا أنه فوجئ بإلغائه من حكم اللقاء.

ويعد ذلك الفوز هو الأول لفالنسيا على برشلونة بملعب الميستايا منذ عام 2007، كما أنها الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة في جولتين خاضهما خارج ملعبه.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 34 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 43 يحتل بهم صدارة الليجا مؤقتًا.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019