بسبب أتلتيكو ويوفنتوس .. توخيل يستبعد كافاني وكورزاوا عن مباراة ليل



قرر المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إبعاد كلا من الأورجواني الدولي إدينسون كافاني والفرنسي الدولي لايفين كورزاوا بعيدا عن صفوف الفريق الفترة المقبلة للتفكير في مستقبلهما .

وقال توخيل علي هامش مباراة ليل مساء غدا الأحد في الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي " كافاني لم يعد مصابا، لكنني أفضل أن أتركه في المنزل لكي يفكر جيدا ويتخذ القرار المناسب له، حيث الرحيل أو البقاء معنا " .

وأضاف توخيل " الأمر نفسه ينظبق علي كورزاوا، من الأفضل لهما وللفريق عدم التواجد في تشكيلة الفريق لمباراة الغد أمام ليل، يجب عليهم التفكير والوصول إلي حل مناسب وإختيار الأفضل، دون التأثير علي مستوي الفريق " .

وخرجت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد علي إعتزام فريق أتلتيكو مدريد الأسباني عدم الأستسلام في ضم المهاجم الأوروجواني الدولي صاحب الـ32 عاما، بالرغم من رفض سان جيرمان فكرة رحيل اللاعب .

وتلوح في الأفق علي جانب آخر، طبقا للعديد من التقارير الصحفية الأيطالية صفقة تبادلية بين كلا من يوفنتوس الأيطالي وسان جيرمان، حيث يحصل يوفنتوس علي كورزاوا، مقابل حصول سان جيرمان علي الأيطالي الدولي دي تشيليو .

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019