مران الأهلي – مرحلة جديدة لرمضان صبحي.. وجلسة بين فايلر وإكرامي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن الاستعدادات الأخيرة للقاء النجم الساحلي التونسي.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد السلام فريق النجم الساحلي ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني.

جلسة إكرامي وفايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، امتدت لحوالي ربع ساعة على هامش المران الجماعي، حيث جاءت الجلسة للحديث عن تحضيرات مباراة النجم الساحلي التونسي.

تدريبات جديدة لرمضان صبحي

خاض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول تدريبات بدنية للمرة الأولى منذ إصابته التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له من أجل التعافي من إصابة المزق في العضلة الخلفية.

جلسة بين عبد الحفيظ ورمضان

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع رمضان صبحي، جناح المارد الأحمر على هامش المران، حيث امتدت تلك الجلسة لحوالي 10 دقائق.

تدريبات بدنية قوية

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني قاد تدريبات قوية للاعبين، حيث قام بتقسيم إلى عدة مجموعات لخوض الوحدات البدنية المختلفة.

غياب الثلاثي

غاب حسام عاشور وصالح جمعة وصلاح محسن، ثلاثي الفريق الأول عن التدريبات الجماعية التي خاضها لاعبو المارد الأحمر، وذلك لأسباب متنوعة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019