مباراة النجم تؤجل رحيل لاعب الأهلي لسموحة



تمهل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إنهاء إجراءات انتقال محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب مواليد 1999 إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم El-Ahly.comان مسئولو الأهلي فضًلوا التمهل في إنهاء إجراءات المدافع الشاب للفريق السكندري لما بعد انتهاء مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال افريقيا.

وجاء قرار الأهلي بسبب تخوف الجهاز الفني لتعرض أحد مدافعي الفريق للإصابة خلال مواجهة النجم المقبلة، ومن ثم سيتم قيد محمد عبد المنعم في القائمة الافريقية بدلًا من اللاعب المصاب، حيث انه يتبقى مكان وحيد للفريق الأحمر في القائمة ولم يتم الاستقرار على اللاعب الذي سيتم قيده حتى الآن.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أبلغ محمد عبد المنعم بموافقته على رحيله لصفوف سموحة خلال شهر يناير الجاري، بشرط ان يكون الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط وليس أكثر من ذلك.

يذكر أن فريق سموحة قد حاول التعاقد مع محمد عبد المنعم في الانتقالات الصيفية الماضية غير أن الأهلي والجهاز الفني أغلقوا الباب أمام رحيله ليستمر مع الفريق.

هذا ويشارك محمد عبد المنعم بشكل مستمر في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ فترة طويلة، ولكن لم يتم الدفع به في أي مباراة رسمية مع الفريق خلال الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة النجم الساحلي التونسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها مساء يوم الاحد المقبل على ستاد السلام.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019