عبد الحفيظ يعلق على موقف المهددين بالرحيل.. وتمديد إعارة أزارو.. وإمكانية ضم حجازي



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف اللاعبين الذين أوشكوا على الرحيل من صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"فرصة صالح جمعة حاليا أصبحت غير مناسبة، وجار الحديث عن مستقبله، ولكن لا توجد عروض رسمية له، هناك أندية خارجية تتفاوض ولكن بشكل غير رسمي حتى الآن، وليس من بينهم أي عرض سعودي".

وأضاف "حسين السيد مثله مثل صالح جمعة، على المستوى الشخصي كنت أتمنى أنه أراه يلعب مع الفريق، ففرصته للتواجد مع المنتخب كانت كبيرة جدًا، وأنا مقتنع به تمامًا، في بداية الموسم كان لديه أكثر من عرض، والآن أيضًا العروض بدأت تصل للنادي".

وعن عمار حمدي، قال عبد الحفيظ :"هو لاعب جيد والجهاز الفني متأكد بأنه سيظهر بشكل جيد، ونحن يتبقى لنا مكان في القائمة الإفريقية ومن الممكن أن نضمه لهذا المكان، لذلك الأولوية هي استمراره معنا".

واستكمل سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"ملف تجديد التعاقد مع الرباعي شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي وحسام عاشور سيتم فتحه قريبًا جدًا".

وتابع :"أنتظر مباراة الهلال السوداني وأن تمر على خير وبعدها سنفتح ذلك الملف، وكل لاعب له دور كبير جدًا، حتى وإن لم يكن أساسيًا، ولكن دوره كبير في غرفة خلع الملابس التي يجب أن تكون مستقرة دائمًا".

وعن إمكانية ضم أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي قال مدير الكرة بالأهلي :"حجازي من العناصر الجيدة، ومن الممكن أن نفكر في ضمه بداية الموسم القادم، ولكن دعونا ننتظر إحتياجات فايلر أولًا".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته معلقًا على صفقة انتقال وليد أزارو للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر :"أزارو سيكون على قوة النادي الأهلي عقب انتهاء إعارته، هو كان في حاجة لتلك الإعارة، وفي حالة انتهاء الإعارة ورغبت الأطراف الثلاث في تمديد استمراره بالدوري السعودي سيظل هناك".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020