تركي آل الشيخ بعد بيان الأهلي: لا مجال للوقيعة مرة أخرى.. ويسعدني الانضمام لصفوف الجماهير



رحّب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ببيان النادي الأهلي الذي أكد فيه استمراره رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء.

وأكد آل الشيخ أن ما مرت به علاقته مع النادي الأهلي في إحدى الفترات السابقة آلمه كثيرًا، معربًا عن سعادته بالعودة لصفوف جماهير المارد الأحمر مُجددًا.

وأشار تركي إلى أنه لا مجال للوقيعة مرةً أخرى بينه وبين إدارة النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه سيقوم بخدمة النادي بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين البلدين.

وجاء في بيان تركي آل الشيخ الذي نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"الأخ الغالي/ محمود الخطيب و مجلس إدارته المحترم.. آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف".

وأضاف :"اليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم والذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير ولكن مسؤولية أكبر ولا مجال للوقيعة مرة أخرى".

وأكمل :"إلي جماهير الأهلي الوفية يسعدني الانضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر و السعودية، ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم".

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا للرد على طلب تركي الشيخ بتوضيح موقفه من رئاسته الحالية الشرفية للنادي، بعدما تقدم الأخير بطلب رسمي عبر حسابه بفيسبوك، حيث أكد الأهلي في بيانه أنه لم يسبق له الموافقة على قبول استقالة أو إقالة أيًا من الرؤساء الشرفيين للنادي، مُشيرًا إلى أن تركي آل الشيخ مسئول في دولة شقيقة ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020