وردة ينقذ لاريسا من هزيمة محققة بهدفين في 7 دقائق بالدوري اليوناني



أنقذ عمرو وردة، لاعب لاريسا فريقه من هزيمة محققة أمام بانيتوليكوس بعدما انتزع التعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في الجولة 20 من الدوري اليوناني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب لاريسا جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، نجح فيها عمرو وردة من إحراز هدفين في 7 دقائق.

وتقدم بانيتوليكوس في النتيجة عن طريق اللاعب أبيولا دودا في الدقيقة 28 من تسديدة قوية ورائعة من زاوية مستحيلة بداخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 63 ضاعف اللاعب أبيولا دواد النتيجة لفريق بانيتوليكوس بعد كرة عرضية أرضية قابلها بتسديدة رائعة أيضًا واضعًا الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 78 تحصل فريق لاريسا على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع بانيتوليكوس، تصدى عمرو وردة لتنفيذها حيث وضعها بنجاح في الشباك.

وتمكن وردة من استكمال تألقه في اللقاء بعدما تحصل على ركلة جزاء بنفسه في الدقيقة 86، ليتصدى بنفسه لتنفيذها أيضًا بنجاح في الشباك معلنًا عن هدف التعادل للاريسا.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد لاريسا إلى النقطة 24 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري اليوناني، فيما ارتفع رصيد بانيتوليكوس إلى النقطة العاشرة في المركز الـ 13.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020