الأهلي يقترب من التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا



متابعة محمد الدكر

أكد معتز البطاوي، المشرف على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا اقتراب إعارة ثنائي فريق الشباب إلى الأهلي خلال الفترة الحالية من الموسم الجاري.

وأشار البطاوي إلى أن المفاوضات بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا من أجل انتقال المدافع محمد ناصر للمارد الأحمر خلال الفترة الحالية وصلت لمراحل متقدمة للغاية.

وقال البطاوي في تصريحات رسمية :"المفاوضات وصلت مع الأهلي لإعارة مدافع الشباب محمد ناصر لصفوف القلعة الحمراء، إلى مراحل متطورة ومتقدمة".

وأضاف :"هناك اتفاق قد تم بالفعل بين نادينا والنادي الأهلي، ينص على إعارة اللاعب محمد ناصر (مواليد 1999) إلى النادي الأهلي لمدة ستة أشهر، تبدأ بعد توقيع العقود بشكل رسمي".

كما كشف المشرف على قطاع الكرة بالنادي عن وجود مفاوضات قوية ومتطورة من بعض الوسطاء لإعارة اللاعب علي الملواني الذي يجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم للأهلي.

وأتم معتز البطاوي تصريحاته مؤكدًا أن هناك شبه اتفاق مع تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب على تلك الصفقة، مشددا على ترحيب النادي بإعارة الثنائي ناصر والملواني لصفوف النادي الأهلي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد ضم كلًا من محمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي لصفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020