على خطى طارق يحيى.. ميدو لا يعرف طعم الفوز في الدوري منذ أكتوبر ويسقط أمام بيراميدز



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو نتائجه السلبية في بطولة الدوري الممتاز، بهزيمة جديدة تلقاها الفريق على يد بيراميدز.

وحل مصر المقاصة على بيراميدز مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

ولم ينتظر أصحاب الأرض طويلًا لتسجيل الهدف الأول، حيث ان عبد الله السعيد سجل هدفه الأول بعد المائة في شباك المقاصة بعد مرور 20 دقيقة فقط، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا وقام بترجمتها بنجاح في الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول عاد عبد الله السعيد وتمكن من تسجيل هدفه الثاني له ولفريقه في شباك مصر المقاصة، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الامر كثيرًا حيث ان بيراميدز ظل متفوقًا داخل أرض الملعب، ولم يجد فريق أحمد حسام ميدو الحلول للوصول لشباك مهدي سليمان.

وتمكن المقاصة من تقليص الفارق ولكن في وقت متأخر من عمر المباراة، عندما سجل صلاح أمين الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وبعدها حاول المقاصة تكثيف محاولاته لتسجيل التعادل، ولكن دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، حيث ان محمد حمدي تمكن من قتل المباراة بتسجيله الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء إكلينيكيا لصالح أصحاب الأرض.

ولكن بعد ذلك أتيحت فرصة أخرى للمقاصة لتقليل الفارق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للفريق في الدقيقة 91، ولكن هذه المرة لم ينجح صلاح أمين في وضعها في الشباك، حيث ان مهدي سليمان تألق وتصدى لها بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هذه الهزيمة هي السابعة لمصر المقاصة حتى الآن في بطولة الدوري تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، حيث انه قاد الفريق حتى الآن في 14 مباراة فاز في اثنين فقط وتعادل في خمسة وخسر في 7 لقاءات، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

ولم يتذوق ميدو مع المقاصة طعم الانتصارات في الدوري منذ الفوز الذي حققه على حساب المصري في الجولة الرابعة من عمر البطولة، والتي أقيمت في شهر أكتوبر من العام الماضي.

ويسير أحمد حسام ميدو على خطى طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش، والذي عاد لسلسلة فشله بعد الهزيمة التي تلقاها يوم الاثنين أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، ودفعته للتقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب نهاية اللقاء.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 23 وارتقى للمركز الخامس في جدول الترتيب، متفوقًا على الإنتاج الحربي الذي تراجع للمركز السادس.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019