ليس أزارو وحده.. الاتفاق السعودي يفكر في التعاقد مع لاعب آخر من الأهلي



يظل حسين السيد الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن اهتمامات بعض الأندية سواء داخل أو خارج مصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم El-Ahly.comان نادي الاتفاق السعودي يفكر في التعاقد مع حسين السيد خلال شهر يناير الجاري، وذلك لتعويض رحيل الظهير الايسر التونسي أسامة الحدادي والذي انتقل لقاسم باشا التركي على سبيل الإعارة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن حسين السيد قد يعود مرة أخرى للاتفاق السعودي في شهر يناير الجاري، وذلك في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويواجه ناشئ النادي الأهلي صعوبة في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات في ظل تألق علي معلول وحجزه لمكان أساسي في تشكيل الفريق وجاهزية محمود وحيد وحصوله على أكثر من فرصة في غياب المحترف التونسي.

صعوبة مشاركة حسين السيد في المباريات مع الأهلي تزداد في وجود أيمن أشرف الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وذلك اتضح بشكل أكبر بعدما شارك أيمن في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب في مركز الظهير الأيسر.

ويعد حسين السيد أحد ناشئ النادي الأهلي قبل ان يغادر في عام 2011 إلى صفوف مصر للمقاصة قبل أن يعود في 2014.

وشارك حسين السيد في 45 مباراة إجمالي بقميص المارد الأحمر سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6، بينما مع الاتفاق السعودي فقد شارك اللاعب في 25 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع هدف.

وكان الظهير الأيسر الشهير بـ "مارسيلو" قد انتقل للعب لصفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018، واستمر في صفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، وشارك معه في 34 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع آخر.

وكان الاتفاق قد أعلن في وقت سابق عن إتمام صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي دي سوزا، وذلك خلفًا لمواطنه روجيريو الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي تستدعي غيابه عن الفريق لنهاية الموسم.

هذا وكانت صحيفة "الرياض" السعودية قد أكدت في وقت سابق ان إدارة نادي الاتفاق تسعى لفك ارتباطها مع المهاجم السنغالي سوليمان دوكارا ببيع عقده او مخالصته ماليًا، وذلك من أجل التعاقد مع وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019