خطوة جديدة من الاتفاق السعودي للتعاقد مع أزارو



يحاول نادي الاتفاق السعودي التعاقد مع الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "الرياض" السعودية فإن إدارة الاتفاق تسعى لفك ارتباطها مع المهاجم السنغالي سوليمان دوكارا ببيع عقده او مخالصته ماليًا، وذلك من أجل التعاقد مع وليد أزارو.

وأوضحت الصحيفة السعودية ان وليد أزارو يعد أبرز الخيارات المطروحة أمام نادي الاتفاق للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، وذلك بالإضافة إلى عدد من المهاجمين.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان النادي الأهلي بصدد الموافقة على عرض الاتفاق السعودي الذي تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في إيجاده للاعب من أجل الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وقرر السويسري رينيه فايلر حسب ما علمه El-Ahly.comتجميد اللاعب المغربي بعد ما بدر منه من تصرفات غير لائقة نتيجة استبعاده من قائمة مباراة طنطا في بطولة الدوري المصري وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

وكان أزارو البالغ من العمر 24 عامًا قد انضم إلى النادي الأهلي في موسم 2017/2018 قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وشارك المهاجم الدولي المغربي في 11 مباراة بقميص النادي الأهلي في الموسم الحالي بواقع 7 لقاءات في بطولة الدوري، و3 مباريات في دوري أبطال افريقيا،بالإضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر سجل خلالهم هدفين وصنع آخر.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020