خوفا من غضب رئيس الزمالك.. لجنة المسابقات تُجامل الأبيض وتؤجل له مباراة المصري



قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك أمام المصري المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام على ملعب ستاد المكس، وذلك بدون أسباب.

وكانت لجنة المسابقات قد قدمت موعد مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري بعد تأجيل مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي يومين، ليصبح أمام الأهلي خوض 3 مباريات في ظرف أسبوع واحد فقط.

وعادت لجنة المسابقات في قرارها اليوم السبت حيث قررت تأجيل لقاء الأهلي وإنبي لأجل غير مسمى، قبل أن تُلحق بذلك القرار تأجيل آخر وهو لقاء الزمالك والمصري دون أسباب واضحة.

ومن المفترض أن يواجه الزمالك فريق المصري بعد غدٍ الإثنين 20 يناير والتي تأتي بعد 5 أيام من مباراته أمام الجونة في منافسات الدوري العام أيضًا.

وسيخوض الزمالك مباراته أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا يوم 24 يناير الجاري في القاهرة، أي بعد 4 أيام من مباراته أمام المصري، وهو ما تنص عليه قواعد لجنة المسابقات لتحديد مواعيد المباريات التي أقرتها قبل بداية الموسم.

وبذلك التأجيل سيكون لقاء الزمالك الأخير أمام الجونة يوم 15 يناير، فيما ستكون مباراته المقبلة أمام مازيمبي يوم 24 يناير، أي سيكون الأبيض في راحة لمدة 9 أيام على التوالي، فيما سيكون الأهلي قد خاض مباراة أمام طنطا يوم 15 يناير وأمام المقاولون العرب يوم 19 يناير وأمام النجم يوم 26 يناير.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020