أليو بادجي يصل القاهرة



وصل أليو بادجي، المهاجم الجديد بصفوف الفريق الأول بالأهلي إلى مطار القاهرة مساء اليوم الخميس بصحبة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وذلك بعد التعاقد معه رسميًا للانضمام لصفوف المارد الأحمر.

وأوضح النادي الأهلي أن اللاعب سيجري الفحوصات الطبية اللازمات غدًا الجمعة، قبل الانضمام لتدريبات الفريق استعدًادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات المحلية والإفريقية.

وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول، على استقبال اللاعب في مطار القاهرة الدولي لإنهاء الإجراءات الإدارية وتسهيلها أمام اللاعب السنغالي.

وكان أمير توفيق قد أعلن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن قيد اللاعب أليو بادجي في قائمته المحلية ومن ثم الإفريقية، ليختتم بذلك سوق انتقالاته الشتوي ويغلق قائمته حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان El-Ahly.com قد انفرد باسم السنغالي أليو بادجي كأحد المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال انتقالات يناير، قبل أن يعلن بعد ذلك عن التحركات الأولية للصفقة والتفاصيل المالية.

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

El-Ahly.com يكشف التفاصيل المادية في تفاوض الأهلي لضم أليو بادجي

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر