الزمالك يداوي جراح الماضي ويفوز على الجونة بهدفين في الدوري



تغلب الزمالك بهدفين دون رد على الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجونة متوسطة المستوى وسط سيطرة بيضاء نسبية في الشوط الأول، قبل أن يهيمن فريق الجونة على كافة مجريات الشوط الثاني.

وتقدم الزمالك في النتيجة عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 15، بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء توغل بها إلى العمق قبل أن يطلق تسديدة ذهبت للزاوية البعيدة على يد الحارس محمود الغرباوي.

وفي الدقيقة 55 ضاعف الزمالك النتيجة عن طريق اللاعب المغربي محمد أوناجم بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء سددها في الزاوية اليمنى على يد الحارس.

وحاول فريق الجونة مرارًا وتكرارًا تقليص الفارق ومن ثم البحث عن التعادل دون جدوى، وسط تألق من الحارس محمد أبو جبل والعارضة التي أبعدت هدفًا مؤكدًا لإسلام محارب في الدقيقة 72.

وكان الزمالك قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام الجونة على نفس الملعب في نهاية الدوري الموسم الماضي، مما منح الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام قبل أن ينهي اللقب لصالحه بعدها بجولتين فقط.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 24 يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 12 بالمركز الـ 12.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020