فايلر يستبعد أزارو.. ورباعي هجومي على مقاعد بدلاء الأهلي أمام طنطا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي على الأوراق الرابحة بمقاعد البدلاء والتي قد يعتمد عليها خلال مجريات المارد الأحمر أمام طنطا ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة فريق طنطا في الجولة الـ 13 من الدوري العام.

وقرر المدرب السويسري رينيه فايلر استبعاد الثنائي مصطفى شوبير ووليد أزارو من القائمة الأولى التي أعلن عنها أمس الثلاثاء، لتتكون القائمة النهائية من 18 لاعبًا فقط.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء الليلة كلًا من: علي لطفي – مروان محسن – محمود وحيد - أحمد فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – صلاح محسن – جيرالدو.

وانضم الثنائي المستبعد اليوم إلى 13 لاعبًا تم استبعادهم أمس وهم شريف إكرامي، وحمدي فتحي، ورمضان صبحي، ووليد سليمان، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، وذلك للإصابات بجانب صالح جمعة، وحسام عاشور، وأيمن أشرف، وحسين السيد، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم ذاك لأسباب فنية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني والذي خاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر، فيما يحتل طنطا المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020