أليوم نيانت حكما لمباراة الترجي والافريقي بالدوري التونسي.. وتعديل موعد انطلاق اللقاء



استقر الاتحاد التونسي لكرة القدم على الحكم الذي سيدير مباراة الترجي الرياضي والنادي الافريقي بالجولة التاسعة من بطولة الدوري، والمحدد اقامتها يوم الاحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري.

ووفقًا لموقع "فوت 24" التونسي فإن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد التونسي قد استقرت على تعيين الحكم الكاميروني أليوم نيانت لإدارة مباراة الترجي والافريقي المحدد اقامتها على ملعب رادس.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن تعيين بعض الحكام الافارقة الدوليين لإدارة المباريات في بطولة الدوري الممتاز.

كما أعلن الاتحاد انه بعد التنسيق والتشاور بينه وبين الجهات الأمنية المختصة فقد تقرر تغيير موعد انطلاق مباراة دربي العاصمة التونسية الذي سيجمع ما بين الترجي والافريقي.

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد التونسي انه تقرر تقديم المباراة ساعة واحدة، لتنطلق في تمام الساعة الواحدة بتوقيت تونس، الثانية بتوقيت القاهرة، وذلك بدلا من انطلاقها في تمام الثالثة.

وأشار الاتحاد في بيانه انه سبب إجراء هذا التعديل هو تزامن مباراة دربي العاصمة مع مباريات كأس أمم افريقيا لكرة اليد والتي تنطلق يوم الخميس المقبل في تونس.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020