مسئولو أتلتيكو في باريس من أجل ضم كافاني



مازال فريق أتلتيكو مدريد الأسباني يتمسك بأماله في ضم المهاجم الدولي الأوروجواني إدينسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالرغم من الرفض الصريح الذي تلقاه الفريق الأسباني مؤخرا من الجانب الفرنسي .

وكان أتلتيكو قد عرض علي سان جيرمان شراء اللاعب صاحب الـ32 عاما، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، إلا أن ليوناردو رفض عرض الفريق الأسباني، خاصة في ظل غموض موقف ماورو إيكاردي من البقاء في سان جيرمان من عدمه .

وأكدت صحيفة " ماركا " الأسبانية إلي أن ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لفريق أتلتيكو مدريد وصل باريس اليوم الثلاثاء من أجل التفاوض مع القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي من أجل تغير موقف الباريسيين إيذاء اللاعب .

وأضافت الصحيفة الأسبانية إلي أن رفض الفريق الفرنسي جاء بناء علي شعورهم بأن كافاني مازال لديه دور مهم داخل الفريق الفرنسي، كما أنهم لايرغبون في بيعه إلي فريق منافس لهم في دوري أبطال أوروبا .

يذكر أن أندية مانشستر يونايتد والآرسنال الأنجليزيين، وبرشلونة الأسباني وإنتر ميلان الأيطالي قد أبدي جميعهم إهتماماهم بضم المهاجم الأوروجواني الدولي، أحد أهم المهاجمين في العالم في السنوات الماضية .

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020