اتحاد الكرة يعقد اجتماعا بحضور 3 أطراف لتوقيع عقود مباراة السوبر



يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في الواحدة ظهر يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يناير الحالي مؤتمرا لتوقيع عقود مباراة السوبر.

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس للموسم الماضي في مباراة السوبر المصري، والمحدد اقامته يوم 20 فبراير المقبل على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويقوم بتوقيع العقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم مجلس أبو ظبي الرياضي ممثلا في عارف العواني أمين عام المجلس وسهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بالمجلس.

كما يحضر مراسم التوقيع شركة برزينتيشن الراعية لحقوق المباراة إضافة إلى مندوبي الفريقين طرفي المباراة، وتقام مراسم التوقيع والإعلان عن التفاصيل في قاعة صالون فير بفندق ماريوت بحي الزمالك.

وحدد اتحاد الكرة يوم 20 فبراير المقبل موعدًا لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، والتي ستأتي بعد 6 أيام من مباراة الأبيض أمام الترجي التونسي بقطر في السوبر الإفريقي.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري العام من يوم 19 فبراير إلى 24 من الشهر ذاته، ليتواجه الفريقين مرتين في حوالي 4 أيام فقط.

وكان فضل قد توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير الحالي على رأس وفد من اتحاد الكرة ضم حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر ومدير لجنة المسابقات، حيث قام الوفد بزيارات تفقدية لثلاثة ملاعب هي هزاع بن زايد بمدينة العين ومحمد بن زايد والمدينة الرياضية بأبو ظبي وتم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد لإقامة مباراة السوبر عليه 

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020