El-Ahly.com يكشف تفاصيل المفاوضات المالية بين الأهلي وسسكا لضم علي سوي



يواصل الأهلي بحثه عن مهاجم أجنبي جديد للانضمام لقائمته المحلية في شهر يناير ودعم لقائمته الأفريقية التي يتبقى بها مكانين شاغرين، ودخل اسم علي سوي، لاعب فريق سسكا صوفيا البلغاري قائمة المهاجمين الذين دخل الأهلي في مفاوضات لضمهم.

ويكشف El-Ahly.com تفاصيل المفاوضات المالية بين الأهلي والجانب البلغاري من أجل التخلي عن علي سوي في فترة الانتقالات الجارية.

طلب النادي البلغاري الحصول على مبلغ 5 مليون يورو من أجل المهاجم علي سوي فيما وصل الأهلي في مفاوضاته إلى 2 مليون و600 ألف يورو وهو ما يؤخر إتمام الصفقة لصالح الأهلي.

وفي حالة اصرار النادي البلغاري على متطلباته المالية سيكون من الصعب أن تكتمل الصفقة نظرًا لضخامة المبلغ المطلوب.

وانتقل علي سوي إلى صفوف سسكا صوفيا في يناير من العام الماضي بعد انتهاء إعارته إلى كييفو فيرونا الإيطالي، حيث خاض مع الفريق البلغاري 55 مباراة أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 5 آخرين.

أمام الأهلي منافسات قوية في شهر يناير حيث يواجه النجم الساحلي يوم 24 يناير ثم يختتم مبارياته بدوري المجموعات ضد الهلال السوداني في الأول من فبراير.

ويمتلك فريق الأهلي خمس لاعبين أجانب جونيور أجايي وعلي معلول ووليد أزارو وجيرالدو بالإضافة إلى المالي أليو ديانج ويجب عليه التخلي عن أحد منهم قبل التعاقد مع المهاجم الجديد.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020