رئيس نادي ستيوا بوخارست يؤكد مفاوضات الأهلي لضم العملاق ارليم نويري ومنافسة سعودية



تحدث جيجي بيكالي رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني عن مفاوضات مع النادي الأهلي من اجل ضم مهاجم فريقه.

وعبر تصريحات صحفية أكد بيكالي رئيس النادي الروماني العريق ستيوا بوخارست ان النادي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي المصري الذي يرغب في ضم اللاعب هارليم جنويري مهاجم الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت التقارير نقلاً عن وكيلة لاعبين رومانية ان المفاوضات قد تم انجاز 80% منها مع العملاق المصري ولكنه عاد واكد ان الأمور مازالت معلقة، حيث انه يمتلك عروض اخري من المنطقة العربية من اجل الفوز في سباق التوقيع مع الفرنسي العملاق.

واكد رئيس النادي انه لديه عرض من نادي سعودي كما وصفه قد تقدم بمبلغ يصل الي مليون و800 ألف يورو من اجل ضمه ولكن بيكالي طالب بزيادة المبلغ المعروض ليصل لـ 2 مليون يورو.

واكد مالك النادي الروماني ان الأهلي المصري وضع عرض قيمته 800 ألف يورو من اجل التعاقد مع المهاجم الذي سوف يتم عامه الـ 32 في شهر فبراير المقبل وبالفعل تم قطع شوط كبير في المفاوضات ومن المنتظر ان تضح الرؤية في الفترة القليلة القادمة.

ويمتد عقد المهاجم الفرنسي مع نادي ستيوا بوخارست الروماني حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يتبقي في عقد اللاعب 6 أشهر فقط، وهو ما دفع بيكالي الي الإعلان عن ترحيبه برحيل المهاجم في الانتقالات الشتوية الحالية.

وشدد رئيس ستيوا انه يحب ان يري اللاعب في الدوري الاماراتي او السعودي، حيث انه في حالة تمكنه من انهاء الاتفاق مع نادي سعودي او امارتي سوف تكون صفقة جيدة جداً للنادي وللاعب في المرحلة المقبلة.

وأوضح التقرير ان بيكالي رئيس ستيوا بوخارست سوف يحقق ربح كبير باي حال من الأحوال، حيث ان العروض المتواجدة على الطاولة من اجل اللاعب سوف توفر ربح قد يصل لـ 550 ألف يورو على الأقل حتى في حالة الموافقة على العرض الأقل مادياً وهو عرض النادي الأهلي المصري.

وانضم ارليم نويري الي نادي ستيوا بوخارست في عام 2017 من نادي دينامو الروماني مقابل 250 ألف يورو فقط.

ويرغب النادي الأهلي في ضم مهاجم لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يمتلك مكان واحد فقط في قائمته المحلية بعد ضم اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ويسعي لإنهاء الصفقة الثانية في خلال الأيام المقبلة قبل نهاية شهر يناير الجاري واغلاق نافذة الانتقالات الشتوية.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020